القائمة الرئيسية

الصفحات

اقرب فرع لابوار من موقعي

اقرب فرع لابوار من موقعي Nearest La Poire Branch from me

نقدم لكم اليوم عبر موقع ايجي سايت أقرب فرع لابوار من موقعي Nearest La Poire Branch from me, حيث يزداد معدلات البحث عن حلواني لابوار المعروف في مصر والعالم كله, الذي يقدم لكم أهم المخبوزات بالطريقة الفرنسية حيث تمكن مطعم لابوار LaPoire من استقطاب عدد كبير من المصريين والعرب وهذا يرجع للجودة العالية التي يقدمها.


حيث يقدم حلواني لابوار La Poire Patisserie أصناف مختلفة من المخبوزات مثل الكرواسون وبعض الحلويات الشرقية باللإضافة إلى الشيكولاتة ذات الطعم الرائع بينما يوجد أيضا تشكيلة مختلفة من الجاتوه والكيك مختلف الأنواع.

تم افتتاح مطعم لابوار في مصر في عام 1975 في القاهرة جاردن سيتي وحتى يومنا هذا رائد في مجال الحلويات وأصبح من أهم الاماكن لشراء الحلويات الشرقية في مصر وينافس بقوة وشراسة.


ما هو رقم الخط الساخن خدمة عملاء لابوار ؟

يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء للاستفسار عن أي شئ أو لطلب أوردر من حلواني لابوار Lapoire من خلال الرقم المختصر الساخن وهو 19515 من أي مكان داخل مصر وسيتم التواصل معك في الحال.

كيف أعرف أقرب فرع لابوار من موقعي ؟

يمكنك بكل سهولة معرفة فرع La poire الأقرب لموقعك من خلال الخريطة في الأسفل والتي توضح لكم باللون الأحمر جميع الفروع القريبة منك, حيث يمكنك الضغط عليها لمعرفة عنوان الفرع أو الانتقال لخرائط جوجل لتحديد الاتجاهات للوصول بسهولة للمكان بدون تعب.


يجب التنويه بأن تقوم بالسماح لنا بمعرفة موقعك الحالي من خلال تفعيل خاصية GPS Location من اعدادات هاتفك من أجل الدقة في عرض أقرب فرع لك.


تعليقات