القائمة الرئيسية

الصفحات

أقرب فرع مطعم كنتاكي من موقعي

أقرب فرع مطعم كنتاكي من موقعي


نقدم لكم اليوم عبر موقع ايجي سايت أقرب فرع مطعم كنتاكي من موقعي , حيث يزداد معدلات البحث عن أقرب فرع لمطعم KFC مصر والذي يعتبر أشهر مطاعم الفرايد تشيكن في مصر والوطن العربي حيث يقدم مطعم كنتاكي مجموعة من العروض الموفرة بالإضافة إلى الوجبات الفردية والعائلية مع وجود الأطباق الجانبية والحلويات ذات الطعم الفريد.

يتميز مطعم كنتاكي بوجود بعض الوجبات مثل الريزو والدينر بوكس والسناك بوكس التي يتواجد عليها الخلطة السرية التي تميز كنتاكي عن غيره من المطاعم في مصر, وسرعان ما انتشر كنتاكي وأصبح له العديد من الفروع داخل مصر في مختلف المناطق والمحافظات ونقدم لكم اليوم كيفية معرفة أقرب الفروع عن طريق خريطة توضع فروع مطعم كنتاكي القريبة منك.

ما هو رقم الخط الساخن مطعم كنتاكي مصر ؟

يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء للاستفسار عن أي شئ أو لطلب أوردر من مطعم كنتاكي KFC مصر من خلال الرقم المختصر الساخن وهو 19019 من أي مكان داخل مصر وسيتم التواصل معك في الحال.

كيفية معرفة أقرب فرع لكنتاكي من موقعي ؟

الطريقة الأولى

  • يمكنك معرفة أقرب فرع كنتاكي من موقعك من خلال زيارة هذا الرابط الذي يوجد به جميع مواقع مطعم كنتاكي داخل مصر حيث يمكنك البحث عن المنطقة الخاصة بك أو البحث باسم المحافظة وسوف تجد جميع الفروع بها.

الطريقة الثانية

  • عن طريق تطبيق خرائط جوجل من خلال تحديد موقعك من طرف جوجل يقوم بوضع جميع الفروع القريبة منك حيث يمكنك البحث في جوجل عن أقرب فرع لكنتاكي منك وستجد بعض النتائج القريبة.

يجب التنويه بأن تقوم بالسماح لنا بمعرفة موقعك الحالي من خلال تفعيل خاصية GPS Location من اعدادات هاتفك من أجل الدقة في عرض أقرب فرع لك.


أنت الان في اول موضوع

تعليقات